L O A D I N G
blog banner

برنامج قرض منتجع وكازينو

كما تعلمون ، تحتاج الكازينوهات والمنتجعات إلى الكثير من رأس المال لتعمل بشكل صحيح. أنت بحاجة إلى مكان يلفت انتباه العملاء المحتملين في المنطقة. قد تحتاج إلى تجديد لتحقيق ذلك. أو تحتاج إلى شراء أجهزة مثل ماكينات القمار ، وطاولات الألعاب ، وأثاث الموظفين ، ونظارات قفص الكازينو المضادة للرصاص ، ومعدات الغرف والمسابح ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى تمويل اللجوء والكازينو للتأكد من أنه يمكنك دفع رواتب موظفيك بشكل ثابت وموثوق. يمكن أن يكون هذا عملاً مربحًا للغاية ، ولكنه قد يكون أيضًا محفوفًا بالمخاطر والاضطراب. الحصول على رأس المال الذي تحتاجه هو مفتاح نجاحك. مهمتنا هي لمساعدتك على النجاح. نحن شبكة من المقرضين والمستثمرين الذين يستخدمون عملية تقديم طلبات فعالة لتمويلك بسرعة وبأكثر الشروط تنافسية في هذه الصناعة.

المقرضين التقليدية ترفع باستمرار شريط لتمويل المنتجعات والكازينوهات. عادة ما تحتاج هذه المنظمات إلى ضمانات للحصول على قروض كازينو كبيرة. نظرًا لأن مالك العمل بدأ لتوه في عالم ماكينات القمار والتخيلات ، فقد لا يكون لديك ما يضمن تمويل الكازينو. يمكن لشركتنا مساعدتك في تحقيق أحلامك. نحن نوفر خيارات تمويل بديلة للكازينوهات للشركات التي ترغب في النمو والنجاح. تعتبر شركتنا فريدة من نوعها من حيث أننا نستخدم معايير بديلة لتأهيلك لمنتجاتنا. شركاؤنا يثقون بك عندما يدير المقرضون التقليديون ظهورهم لهم. يمكننا مساعدتك بسرعة في الحصول على قرض الكازينو والنقد الذي تحتاجه.

كيف يمكنني إزالة العقبات؟

صناعة الكازينو هي تجارة مربحة للغاية. إن حقيقة أن المستهلك ينفق حوالي 100 مليار دولار في الكازينوهات سنويًا يمنحك ميزة مع شركة مثلنا. نحن لا نتحقق من جدارة الائتمان الخاصة بك ولا نطلب ضمانات. بدلاً من ذلك ، نحن نقدم قروض كازينو غير مضمونة بدون ضمانات أو شيكات ائتمانية. يمكن لمؤسستك الحصول على ما يصل إلى 50،000 دولار من رصيد الكازينو لأي هدف يتعلق بخطة عملك. يمكن لشركتك أيضًا التقدم بطلب للحصول على منح حكومية بقيمة 250،000 دولار. تعد المنح الدراسية مصادر مجانية للأموال لا تقلق أبدًا بشأن السداد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشركتك أن تتأهل جيدًا لمنتجات تمويل كازينو الاتحادية الأخرى. إذا كانت شركتك تستوفي المعايير ، يمكنك الحصول على سلفة تصل إلى 2 مليون دولار.

نحن لا نفرض رسومًا:

أفضل شيء في العمل مع شركائنا على قروض الفنادق الخاصة بك هو أننا لا نفرض عليك رسومًا مقابل الطلبات غير الصحيحة أو الرسوم الخلفية أو الرسوم الأصلية أو رسوم البحث أو رسوم النجاح أو أي رسوم إضافية أخرى. تطبيق قرض الفندق مجاني ، لأننا نود أن ندعمك في تأسيس شركتك. نحن نعمل مع مجموعة متنوعة من المقرضين الذين يقدمون الاستقرار والأمل لأصحاب الأعمال الطموحين.

كيف يمكنني التأهل لبرنامج تمويل الفنادق؟

برامج التمويل الفيدرالية تلهم تمويل منتجعاتنا. الطريقة التي نحدد بها ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على المساعدة هي تقييم إنتاجيتك وصحتك المالية العامة. درجة الائتمان ليست مهمة مثل الإمكانات التي يمكن لشركتك أن تدر بها دخلاً. لذلك ، سنقوم بدراسة جميع المبيعات التي قمت بها وإمكانية مضاعفة هذه الأرقام بمرور الوقت. سنبت في قرض الفندق الخاص بك في غضون يوم أو يومين. يمكن أن يكون تمويلك في حسابك خلال يومين فقط. الأوراق التي تحتاج إلى القيام بها ضئيلة للغاية ، على عكس حزمة الأوراق التي يحتاجها العديد من المقرضين التقليديين. إذا كنت منتجعًا جيدًا راسخًا ، فلن يكون من الصعب جمع رأس المال.

يجب أن تتحدث إحصائيات الأشخاص الذين تقدموا للحصول على قروض فندقية من مقرضي كازينونا عن أنفسهم. لدينا تصنيف موافقة بنسبة 95 ٪ لمنتجاتنا لتمويل الكازينو. لذلك يمكنك التأكد من أننا سنستلم طلبك.

صوغ مستقبل شركتك اليوم:

نحن هنا لمساعدتك في الوصول بشركتك إلى قمة التسلسل الهرمي. يمكنك ملء نموذجنا القصير اليوم حتى نتمكن من الرد عليك في غضون 24 ساعة.